قرار تأديبي جديد من يوفنتوس بحق بول بوجبا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 04:54 م

0

0

قرر فريق نادي يوفنتوس الايطالي أخذ اجراء تأديبي بشأن لاعب الفريق ، الفرنسي بول بوجبا عقب فشله في اختبار المنشطات الذي أجراه الاتحاد الايطالي .

تفاصيل الخبر

وقررت الادارة تجميد راتب اللاعب ، وقالت التقارير الصحافية في ايطاليا أن النادي سوف يوفر 30 مليون يورو في حال فسخ تعاقده مع اللاعب الفرنسي خلال الفترة القادمة في حال اثبات ايجابية عينته. ويتوقف اللاعب حاليا في الفترة الحالية عن تدريبات فريقه ، بعد فشله في الاختبار .

الجولة القادمة ليوفنتوس

ويستعد فريق نادي يوفنتوس لبداية الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى ، حيث سوف يلاقي خلال تلك الجولة فريق نادي لاتسيو على ملعبه ووسط جماهيره ، وسوف تكون تلك المباراة يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري. ومن المقرر أن تقام تلك المباراة بين فريقي يوفنتوس ضد نظيره لاتسيو في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة ابو ظبي الاماراتية. كذلك وسوف تتم اذاعة مباراة فريقي يوفنتوس ضد لاتسيو عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الاماراتية ، وتستحوذ القناة على حقوق بث مباريات الدوري الايطالي الدرجة الأولى في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. ويحتل فريق نادي يوفنتوس المركز الثالث حاليا ، في جدول ترتيب الدوري الايطالي الدرجة الأولى ، بع نجاحه في الحصول على سبع نقاط خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري ، بينما فريق نادي لاتسيو ، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب ، و برصيد ثلاث نقاط فقط ، حيث فاز الفريق في المباراة السابقة في الدوري أمام خصمه نابولي وخسر فريق المدرب ماوريسيو ساري خلال أول مبارتين من عمر بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search